سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف مقالة جديدة

‎يجب تسجيل الدخول لتستطيع أضافة مقالة .

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

مرحبا بكم في Scholarsark.com! سوف تسجيلك تمنح لك الوصول إلى استخدام المزيد من الميزات من هذا المنبر. يمكنك طرح الأسئلة, تقديم مساهمات أو تقديم إجابات, عرض لمحات من المستخدمين الآخرين، وغيرها الكثير. سجل الان!

درجة الماجستير المنح الدراسية على مستوى الجامعة للطلاب الدوليين – 2020 / 2021 الدورة الأكاديمية

درجة الماجستير المنح الدراسية على مستوى الجامعة للطلاب الدوليين – 2020 / 2021 الدورة الأكاديمية

وهنا لائحة من الماجستير شهادات جامعية على مستوى المنح الدراسية للطلاب الدوليين. هذه القائمة هي ل 2020 / 2021 جلسة الأكاديمية.

المنح الدراسية على مستوى الجامعة والمنح الدراسية المتوفرة عادة عن أي موضوع, دورة, أو مجال الدراسة عرضت في جامعة *. رغم أنه قد تكون هناك بعض الاستثناءات (فمثلا, دواء, طب الأسنان, القانون, ماجستير في إدارة الأعمال, إلخ), عادة ما تغطي هذه المنح كل أو معظم الدورات التي تقدمها الجامعة.

درجات الماجستير على نطاق الجامعة المنح الدراسية »

 

جامعة غرب انجلترا منح المستشار
جامعة غرب انجلترا, تقدم بريستول منحة المستشار للطلاب الدوليين المتميزين الذين يلتحقون بأي برنامج دراسات عليا معروض في الجامعة باستثناء ماجستير في إدارة الأعمال, BPTC, LPC, GDL, ماجستير علم الروبوتات, الدكتوراهدورات التطوير المهني المستمر. تغطي المنح الدراسية الرسوم الدراسية كاملة.

رؤية واحدة من الدورات التي يمكن تمويلها من قبل هذه المنحة: الحفاظ على الحياة البرية تقدما في الممارسة (ماجستير, PgCert, PgDip) في جامعة غرب إنجلترا

بريستول فكر المنح الدراسية الكبير (المملكة المتحدة)
جامعة بريستول تستثمر £ 500،000 لمساعدة ألمع وأفضل الطلاب الأجانب يأتون إلى جامعة بريستول لمتابعة أي بدوام كامل برنامج المرحلة الجامعية (ماعدا الطب, طب الأسنان والطب البيطري) أو برنامج الدراسات العليا. الجوائز تغطي ما بين 25 و 100 في المائة من الرسوم الدراسية.

رؤية واحدة من الدورات التي يمكن تمويلها من قبل هذه المنحة: تغير المناخ العلوم والسياسة (ماجستير) في جامعة بريستول

جامعة المنح الدراسية الدولية ساسكس المستشار
تتوفر جامعة المنح الدراسية الدولية ساسكس المستشار في غالبية المدارس ساسكس, ويتم منحها على أساس الأداء الأكاديمي والإمكانات للطلاب الدوليين من خارج الاتحاد الأوروبي الذين تقدموا للحصول على درجات علمية مؤهلة بدوام كامل في جامعة ساسكس وحصلوا على مكان لها.. المنحة 50% من الرسوم الدراسية للطلاب الدوليين، وعرضت لمدة سنة واحدة.

رؤية واحدة من الدورات التي يمكن تمويلها من قبل هذه المنحة: النوع الاجتماعي والتنمية بجامعة ساسكس (MA)

جامعة ليدن منح التميز (هولندا)
برنامج المنح الدراسية لجامعة لايدن التميز (LExS) مفتوح للطلاب المتفوقين من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية الذين يتابعون أي ماجستير, برامج الماجستير والماجستير في القانون المقدمة في جامعة ليدن. المنح تأتي في شكل ما يلي: 10000 € من الرسوم الدراسية, 15000 € من الرسوم الدراسية, أو إجمالي الرسوم الدراسية مطروحًا منها الرسوم الدراسية القانونية.

جامعة ماستريخت العليا المنح الدراسية المحتملة (هولندا)
جامعة ماستريخت (A) العروض والمنح الدراسية UM العليا المحتملة للطلاب الموهوبين من خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية لمتابعة برنامج البرنامج أو الدراسات العليا الماجستير أي UM للمهنيين عرضت في الجامعة, باستثناء كلية الأعمال والاقتصاد. تغطي المنح الدراسية الرسوم الدراسية, نفقات المعيشة في الشهر, تأمين, وتكاليف التأشيرة.

جامعة أوبسالا المنح الدراسية IPK (السويد)
تقدم جامعة أوبسالا منح أوبسالا IPK للمتقدمين في السنة الأولى من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية الذين يرغبون في متابعة برنامج درجة الماجستير المقدم في الجامعة. وتغطي المنحة الرسوم الدراسية.

ETH التميز المنح الدراسية (سويسرا)
برامج للمنح الدراسية ETH التميز وماجستير مفتوحة للطلاب المميزين سواء من ETH ومن جامعات أخرى (الوطنية والدولية) يرغبون في الحصول على درجة الماجستير في ETH Zurich. تشمل المنح الدراسية الإعفاء من الرسوم الدراسية وراتب نفقات المعيشة والدراسة.

جامعة لوزان المنح الماجستير للطلاب الأجانب (سويسرا)
من خلال المنح وUNIL الماجستير, جامعة لوزان في سويسرا العروض المنح الدراسية للطلاب الدوليين الذين يرغب في متابعة أي الماجستير المقدمة درجة في جامعة (باستثناء ماجستير في الطب, ماجستير في الآداب في العلوم وممارسات التعليم, ماجستير في القانون من جامعات زيورخ ولوزان, ماجستير القانون في العلوم الجنائية, ذكر القضاء, وجميع MAS (3برامج دورة الثالثة)). مبلغ المنحة CHF 1,600.- شهريا من 15 سبتمبر 15 يوليو, لمدة البرنامج.

جامعة باريس-ساكلاي الدولي منح الماجستير (فرنسا)
المنح الدراسية للماجستير بجامعة باريس ساكلاي الدولية مفتوحة للطلاب الأجانب الراغبين في الحصول على أي برنامج ماجستير معروض في الجامعة. تبلغ منحة Université Paris-Saclay الدراسية 10000 يورو لمدة عام واحد. ويتم منح أقصى € 1000 لتغطية نفقات السفر وفيزا أيضا تبعا لبلد المرشح المنشأ.

 

*ملاحظات هامة حول درجات الماجستير المنح الدراسية على مستوى الجامعة

 

»لا تقدم جميع الجامعات دورات في جميع مجالات الدراسة. قد تضطر الجامعة منحا دراسية لجميع الدورات ولكن قد لا توفر هذا الموضوع بالطبع معين كنت مهتما.

»ستكون هناك بعض الاستثناءات من الدورات التي تغطيها المنح الدراسية. بعض المنح لا تشمل دورات مثل الطب / الدراسات السريرية, دراسات الماجستير في إدارة الأعمال, دراسات القانون أو غيرها من المواضيع على النحو المحدد من قبل الجامعة.

» قد تتغير الدورات المؤهلة في أي وقت. قد تتغير الظروف للمنح الدراسية في أي وقت. قد تغطي المنح الدراسية كافة البرامج الدراسية في نقطة واحدة ولكن لا يمكن استبعاد بعض البرامج الدراسية في نقطة أخرى في الوقت المناسب. وبالتالي, يجب عليك تأكيد مع جامعة إذا كان بالطبع كنت مهتما تغطي بالفعل من قبل منحة دراسية في الوقت الحالي الخاص بك تنوي تطبيق.

»قد يتم تقديم الدورة التي تغطيها المنح الدراسية لفصل دراسي معين فقط. على الرغم من أن المنحة قد تغطي دورة معين, قد لا يتم تقديم هذه الدورة للفصل الدراسي الذي تنوي دراسته.

 

 


ائتمان

www.scholars4dev.com/11939/top-33-university-wide-scholarships-in-any-course-for-international-students/

 

أنظر أيضا >>

درجة البكالوريوس المنح الدراسية على مستوى الجامعة

درجة الدكتوراه المنح الدراسية على مستوى الجامعة

عن arkadmin

‎إضافة تعليق

Register Now

Login

Lost Password

Lost your password? Please enter your email address. You will receive a link and will create a new password via email.

Add post

You must login to add post .

Login

Register Now

Welcome to Scholarsark.com! Your registration will grant you access to using more features of this platform. You can ask questions, make contributions or provide answers, view profiles of other users and lots more. Register now!

Masters Degrees University-wide Scholarships For International Students – 2020 / 2021 Academic Session

Masters Degrees University-wide Scholarships For International Students – 2020 / 2021 Academic Session

Here is a list of Masters Degrees University-wide scholarships for international students. This list is for 2020 / 2021 academic session.

University-wide scholarships are scholarships that are usually available for any subject, course, or field of study offered at a University*. Although there may be some exceptions (for example, Medicine, Dentistry, Law, MBA, etc.), these scholarships usually cover all or most of the courses offered by the University.

Masters Degrees University-wide Scholarships »

 

The University of the West of England Chancellor’s Scholarships
The University of the West of England, Bristol offers the Chancellor’s Scholarship to outstanding international students undertaking any Postgraduate programme offered at the University except MBABPTCLPCGDLMSc Robotics, PhD‘s and continuing professional development courses.  The scholarships cover the full tuition fee.

See one of the courses that can be funded by this scholarship: Advanced Wildlife Conservation in Practice (MSc, PgCert, PgDip) at University of the West of England

Bristol Think Big Scholarships (UK)
Bristol University is investing £500,000 to help the brightest and best international students come to the University of Bristol to pursue any full-time Undergraduate programme (except Medicine, Dentistry and Veterinary Science) or Postgraduate programme.   The awards cover between 25 and 100 per cent of tuition fees.

See one of the courses that can be funded by this scholarship:  Climate Change Science and Policy (MSc) at Bristol University

University of Sussex Chancellor’s International Scholarships 
University of Sussex Chancellor’s International Scholarships are available in the majority of Sussex Schools, and are awarded on the basis of academic performance and potential to non-EU international students who have applied for and been offered a place for eligible full-time Postgraduate Taught degrees at the University of Sussex.  The scholarship is 50% off international student tuition fee and is offered for one year.

See one of the courses that can be funded by this scholarship: Gender and Development at University of Sussex (MA)

Leiden University Excellence Scholarships (Netherlands)
The Leiden University Excellence Scholarship Programme (LExS) is open to outstanding non-EU/EEA students pursuing any MA, MSc and LL.M programmes offered at Leiden University. The scholarships come in the form of the following: €10,000 of the tuition fee, €15,000 of the tuition fee, or total tuition fee minus the statutory tuition fee.

University of Maastricht High Potential Scholarships (Netherlands)
Maastricht University (UM) offers the UM High Potential Scholarships to talented students from outside the EEA to follow any UM master’s programme or graduate programme for professionals offered at the University, except for School of Business and Economics.  The scholarships cover tuition fee, living expenses per month, insurance, and visa costs.

Uppsala University IPK Scholarships (Sweden)
The Uppsala University offers the Uppsala IPK scholarships to first year applicants from outside the EU/EEA who wish to pursue a Master’s Degree Programme offered at the University. The scholarship covers the tuition fee.

ETH Excellence Scholarships (Switzerland)
The ETH Excellence and Master Scholarship programmes are open to excellent students both from the ETH and from other universities (national and international) wishing to pursue their Master’s degree at ETH Zurich.  The scholarships includes tuition fee waiver and stipend for living and study expenses.

University of Lausanne Master’s Grants for Foreign Students (Switzerland)
Through the UNIL Master’s Grants, the University of Lausanne in Switzerland offers scholarships to international students who wishes to pursue any Masters Degree offered at the University (except the Master of Medicine, Master of Arts in Sciences and Practices of Education, Master of Law from the Universities of Zurich and Lausanne, Master of Law in Criminal Sciences, judiciary mention, and all the MAS (3rd cycle programmes)).   The amount of the grant is CHF 1,600.- per month from 15 September to 15 July, for the duration of the programme.

The Université Paris-Saclay International Masters Scholarships (France)
The Université Paris-Saclay International Masters Scholarships are open to foreign students wishing to obtain any Master’s Programme offered at the University. The Université Paris-Saclay scholarship is €10,000 for one year. A maximum of €1,000 for travel and VISA expenses is also awarded depending on the candidate’s country of origin.

 

*Important Notes About The Masters Degrees University-wide Scholarships

 

» Not all Universities offer courses in all fields of study. The University may have scholarships available for all of their courses but it might not offer the particular course subject you are interested in.

» There will be some exceptions to the courses covered by the scholarships. Some scholarships excludes courses such as medicine/clinical studies, MBA studies, law studies or other subjects as specified by the University.

» Eligible courses might change at any time. Scholarship conditions might change at any time. The scholarships may cover all courses at one point but it can exclude some courses at another point in time. Therefore, you must confirm with the University if the course you are interested in is indeed covered by the scholarship at the moment your are intending to apply.

» The course covered by the scholarships might be offered for a particular semester only. Although the scholarship may cover a particular course,  that course may not be offered for the semester you are intending to study.

 

 


CREDIT

www.scholars4dev.com/11939/top-33-university-wide-scholarships-in-any-course-for-international-students/

 

See also >>

Bachelors Degrees University-wide Scholarships

PhD Degrees University-wide Scholarships

About arkadmin

Leave a reply

Brilliantly Safe & Student-Centered Learning Platform 2021