سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف مقالة جديدة

‎يجب تسجيل الدخول لتستطيع أضافة مقالة .

تسجيل دخول

سجل الأن

مرحبا بكم في Scholarsark.com! سوف تسجيلك تمنح لك الوصول إلى استخدام المزيد من الميزات من هذا المنبر. يمكنك طرح الأسئلة, تقديم مساهمات أو تقديم إجابات, عرض لمحات من المستخدمين الآخرين، وغيرها الكثير. سجل الان!

العلماء يسعون استراتيجيات لمكافحة الملاريا المقاومة

وعلى الرغم من وفيات الملاريا في جميع أنحاء العالم انخفض من أكثر من 800,000 في 2000 إلى أقل من 500,000 في 2015, وقد بدأت معدلات المرض في الارتفاع مرة أخرى, ولا سيما في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. يبحثون العلماء في نهج متعدد الجوانب لمكافحة الملاريا المقاومة, بما في ذلك الرش علة جديدة, التشخيص أفضل, أدوية جديدة, واللقاحات.

A سبتمبر 26, 2018 المقالة في يمكن معرفتها مجلة ذكر بحث أجرته جامعة هارفارد T.H. مدرسة تشان خبير الملاريا الصحة العامة Dyann ويرث لفهم أفضل لكيفية مقاومة يتطور المرض. ويرث, البروفيسور ريتشارد بيرسون قوي من الأمراض المعدية, قال إن تطوير دواء مقاوم للمقاومة سيكون "الكأس المقدسة" للعلاج الملاريا.


مصدر:

الأخبار الرئيسية

عن ماري

‎اضافة تعليق

ببراعة آمنة & المتمحور حول الطالب منصة التعلم 2021

Register Now

Login

Lost Password

Lost your password? Please enter your email address. You will receive a link and will create a new password via email.

Add post

You must login to add post .

Login

Register Now

Welcome to Scholarsark.com! Your registration will grant you access to using more features of this platform. You can ask questions, make contributions or provide answers, view profiles of other users and lots more. Register now!

Scientists seek strategies to fight malaria resistance

Although malaria deaths worldwide dropped from more than 800,000 in 2000 to fewer than 500,000 in 2015, disease rates have started to rise again, particularly in sub-Saharan Africa. Scientists are looking at a multipronged approach to fight malaria resistance, including new bug sprays, better diagnostics, novel drugs, and vaccines.

A September 26, 2018 article in Knowable Magazine mentioned research by Harvard T.H. Chan School of Public Health malaria expert Dyann Wirth to better understand how resistance to the disease evolves. Wirth, Richard Pearson Strong Professor of Infectious Diseases, said that the development of a resistance-proof drug would be “the Holy Grail” of malaria treatment.


Source:

News Home

About Marie

Leave a reply

Brilliantly Safe & Student-Centered Learning Platform 2021